مؤسسة القارئ للإعلام تنظم دورة صحفية بالتعاون مع لجنة التعليم العالي في مجلس البصرة


نظمت مؤسسة القارئ للإعلام دورة صحفية في اساسيات فنون الصحافة بالتعاون مع لجنة التعليم العالي في مجلس البصرة وعلى قاعة مجلس النواب العراقي يوم الثلاثاء الموافق 26 من شهر كانون الاول الجاري والتي استمرت على مدار ثلاث ايام.

وقال المشرف الدورة ارشد الملة "تأتي هذه الدورة من ضمن الدورات التي تقيمها لجنة التعليم العالي والبحث العلمي في مجلس محافظة البصرة ,مشيرا عن وجود عدد من الدورات ولمختلف الاختصاصات لتطوير قابليات شباب في المحافظة ولكلا الجنسين".



وبين مدرب الدورة عمار السامر "تعتبر هذه الدورة سلسلة من الدورات التي اطلقتها مؤسسة القارئ للإعلام من ضمن مشروعها (العراق اكثر وعياً) الذي يستهدف الى تطوير قدرات الشباب وبالتعاون مع المؤسسات المجتمع المدني وغيرها ,ويتضمن هذا المشروع مختلف الاختصاصات منها الاعلام والتنمية البشرية والتكنلوجيا وغيرها".

وتابع السامر" فقد شهدت الدورة اساسيات فنون الصحافة عن كيفية كتابة الخبر الصحفي والتقرير واجراء المقابلات الصحفية وغيرها من الفنون التي تخص الصحافة المقروءة فقط وخضع المتدرب الى اختبارات وبعدها تم توزيع شهادات المشاركة للمشاركين في الدورة".

مؤسسة القارئ للإعلام تنظم دورة صحفية بالتعاون مع لجنة التعليم العالي في مجلس البصرة مؤسسة القارئ للإعلام تنظم دورة صحفية بالتعاون مع لجنة التعليم العالي في مجلس البصرة Reviewed by Ammar Alsamer on 8:08 م Rating: 5