بيان رقم 2 (النصر)



م / النصر

بروح غامرة بالفرحة ومن قلب صادق تلقينا خبر اعلان بيان النصر من قبل دولة رئيس الوزراء د. حيدر العبادي والذي القاه على مسامعنا من قبل مدينة الموصل المحررة حيث أعلن عن أسبوع النصر وانتهاء دولة الخرافة المزعومة حيث هب أبناء العراق وهم خرجوا الى شوارع جميع المحافظات العراقية مبشرين بالنصر على اعداء العراق واعداء الانسانية واعداء الإسلام وانتهاء دولتهم المزعومة من العراق الخير والسلام , حيث تم اجتثاثها بسواعد قواتنا الامنية وحشدنا الشعبي الذين سطروا اروع الملاحم والبطولات من اجل تحرير هذه الارض الطاهرة من ايادي الكفر والالحاد. 

ونحن في مؤسسة القارئ للإعلام بكافة اعضائها والعاملين بها نهنئ الشعب العراقي بكل مكوناته وطوائفه واديانه بهذا النصر العظيم لولا تضحيات ابنائنا وسواعد مقاتلينا لما تحقق هذا النصر المؤزر وانهاء دولة الخرافة من الاراضي العراقية وقد اثبتنا للعالم اننا ابناء العراق العظيم وارسلنا رسالة مفادها كل من يريد ان يدنس ارض العراق ستكون هذه نهايته مهما كانت قوته مادام يوجد به شباب يحبون الله ورسوله ويضحون من اجل هذا الوطن العزيز.

باسم كادر مؤسستنا نتقدم بالشكر والعرفان وكثير الامتنان الى عوائل الشهداء من الاجهزة الامنية والحشد الشعبي فلولا دمائهم الزكية لما هلت بشائر النصر في الاراضي العراقية ولا انغمرت الفرحة في كل قلب مواطن عراقي كما نتقدم بالشكر الجزيل لكل شخص قاتل وشارك في هذه المعركة وساند العراق ولو بكلمة واحدة . 

ونحن كمؤسسة اعلامية مستقلة وطنية سندافع عن العراق ومظلومية العراق وعن كل مواطن عراقي مادام هناك اقلام حرة وشجاعة وشريفة ولا يأخذها بالحق لومة لائم منبعها الطيبة والاصالة العراقية.


ادارة مؤسسة القارئ للاعلام
بيان رقم 2 (النصر) بيان رقم 2 (النصر) Reviewed by Ammar Alsamer on 12:00 م Rating: 5